المظهر الملموس عن القدرة التنافسية للمتنزهات المائية: كيف تبرز في السوق

مع استمرار تطوير صناعة الثقافة والسياحة ، يزدهر سوق الحديقة المائية في الصين. أصبح المستثمرون والمشغلون أكثر عقلانية في نهجهم في الحدائق المائية ، وتشمل مزايا الحديقة المائية الناجحة تعبئة IP ، وأنشطة الموضوع ، والخدمات السياحية ، ومعدات الموقف المائي ، والتموين وغيرها من المرافق المساعدة ، والخبرة السياحية الشاملة.

لتبرز في السوق ، تحتاج الحدائق المائية إلى تقديم مرافق مميزة لإنشاء التمايز وجذب العملاء المستهدفين. يمكن تحقيق ذلك من خلال التركيز على أربعة جوانب رئيسية: الابتكار والجودة والأداء والعائد على الاستثمار وخدمة ما بعد البيع.

الابتكار هو مفتاح جذب السياح وجلب العملاء المتكررين. يمكن أن تجلب معدات الحديقة المائية الفريدة والمبتكرة للزائرين تجربة تسلية فريدة من نوعها لا يمكن تكرارها بواسطة شرائح أخرى مماثلة. يجب ألا تتعرض الجودة والأداء للخطر ، ويجب أن يكون لشريحة المياه عالية المستوى تجربة أفضل للسياح ، وطريق سيارات أجرة أكثر أمانًا ويمكن التحكم فيها ، ومواد FRP أكثر متانة ، وعملية أكثر سلاسة ، وتكلفة صيانة أقل.

لا تمثل تكلفة تصميم وشراء شرائح المياه للحدائق المائية سوى حوالي 20 ٪ من إجمالي الاستثمار في الحديقة الجديدة ، ولكن يمكن أن تخلق مرافق ترفيه المياه التي تدمج الابتكار والتكنولوجيا ومرافق المياه عالية الجودة 70 ٪ -80 ٪ من دخل التشغيل في الحديقة على المدى الطويل.

أخيرًا ، ستساعد خدمة ممتازة بعد البيع الحديقة المائية على العمل بشكل أكثر كفاءة. من خلال الصيانة المعقولة ، يمكن أن تصل حياة شريحة المياه إلى 20 عامًا على الأقل. يمكن أن يحصل بناء الحديقة المائية الناجحة والشعبية والمتميزة بشكل فريد على ميزة تنافسية في السوق الإقليمية لفترة طويلة في المستقبل.

المؤلف: Allunch