كيفية التحكم في جودة المياه في حديقة مائية داخلية ثابتة

هل تبحث عن طريقة للاستمتاع بالصيف على مدار السنة؟ لا تنظر إلى أبعد من حديقة مائية ثابتة في درجة الحرارة الثابتة! مع بيئتها المريحة ودرجة الحرارة المستمرة ، إنها الطريقة المثالية للتغلب على الحرارة. ولكن كملعب عام ، يجب أن تفي حدائق المياه الداخلية بالمعايير ذات الصلة بجودة المياه. إذن كيف يمكنك التأكد من أن الحديقة المائية تلبي هذه المعايير؟ إليك بعض النصائح لمساعدتك!

1. صممها بشكل صحيح: تأكد من تكوين ترشيح الحديقة المائية ، وتطهيرها ، ومعدات التعقيم وفقًا لإجمالي حجم المياه وفترة الدورة الدموية. تأكد أيضًا من ترتيب خط أنابيب الصرف في اتجاه معقول بحيث يدخل الماء في الوقت المناسب وأن الصرف لا عائق فيه.

2. الفحص المنتظم: تحقق بانتظام من جودة المياه للتأكد من أن التعكر وقيمة الرقم الهيدروجيني ودرجة حرارة الماء وغيرها من العناصر التقليدية وغير التقليدية تلبي المتطلبات.

3. اقتل الطحالب وتمتص التلوث: استخدم تخثرًا لترسيب وتوطيد الشوائب في الماء ، وقم بتشغيل نظام الدورة الدموية للماء لمدة نصف ساعة. ثم استخدم معدات شفط الأوساخ لإزالة الرواسب. لمنع الطحالب ، الحفاظ على محتوى الكلور من 0.3-1.0PPM ، أو إضافة أقراص ومرضة التطهير. يمكنك أيضًا استخدام Algaecides أو Algaecides التقليدية.

من خلال اتباع هذه النصائح ، يمكنك التأكد من أن حديقة المياه الثابتة في درجة الحرارة المستمرة تلبي المعايير ذات الصلة لجودة المياه. فما تنتظرون؟ قم بزيارة حديقة Lanchao Water Park اليوم واستمتع بالصيف على مدار السنة!

المؤلف: Allunch