اصنع دفقة: تعزيز الحديقة المائية الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من المرح

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية الترويج للمتنزه المائي للحصول على أقصى استفادة من موسم الصيف. هنا بعض النصائح لتساعدك على البدء:

ابدأ جهودك الترويجية مبكرًا. لا تنتظر حتى أشهر الصيف لبدء الإعلان عن حديقة المائية الخاصة بك. أخرج الكلمة في أواخر الربيع عندما يفكر الناس بالفعل في متعة الصيف.

قم بإخراج الإعلانات في الصحف والمجلات ومواقع الويب التي تغطي المرح العائلي أو الأنشطة الصيفية. يمكنك أيضًا سرد مركز الترفيه الخاص بك على موقع ويب يسرد الحدائق الوطنية للمياه لجذب الزوار الموجودين في المدينة في إجازة.

قم بإنشاء موقع ويب وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي للترويج الخاص بك على الإنترنت. قم بتضمين صور لمناطق الجذب في الحديقة ، والكوبونات القابلة للتنزيل ، ومعلومات عن خدمات إضافية مثل حفلات أعياد الميلاد وتأجير المتنزه والمناسبات الخاصة.

اطبع عناصر مخصصة مثل أكواب الشرب البلاستيكية الملونة أو القش المجنون أو الأزرار لتسليمها للعملاء الأصغر سناً خلال أسبوع الافتتاح الخاص بك. سوف يذكرهم شعارك يومهم في الحديقة ويشجعهم على العودة طوال الموسم.

شجع موظفيك ليس فقط على أن يكونوا ودودين ومفيدين للضيوف في الحديقة المائية ، ولكن أيضًا لنشر الكلمة عن المركز لأصدقائهم وعائلاتهم وزملائه وجيرانهم.

مع هذه النصائح ، ستكون على يقين من أن تصنع دفقة هذا الصيف!

المؤلف: Allunch