لقد حان الوقت للاستعداد للافتتاح الكبير لـ Guizhou Barry Osmanthus Waterpark!

هل أنت مستعد للافتتاح الكبير لـ Guizhou Barry Osmanthus Waterpark؟ تم الإبلاغ عن أن بناء منتزه المائي ، الذي تموله مجموعة دوري جويتشو بو ، يتقدم بطريقة منظمة وسيتم افتتاحه في أغسطس.

تقع في سد قرية باي زي يانغ هانغ هونغ ، على بعد كيلومترين من المقاطعة ، يبلغ إجمالي 305 مليون مستثمر ومساحة إجمالية تبلغ 80،000 متر مربع. كرست مجموعة Hui Bo Unita نفسها لبناء أكبر أوقات الترفيه والترفيه في Guizhou. إنه يتميز بسباحة موجة اصطناعية ، وحمام سباحة ممتع ، وحمام سباحة قياسي ، وملعب ، وشريحة قوس قزح ، وشرائح منحنيات حلزونية ، وشرائح حلزونية مفتوحة ، وسلطان سوبر ، وشريحة كبيرة للقرن العملاقة وركوب المياه الكبيرة الأخرى للصغار والكبار. إنه المكان المثالي للتغلب على حرارة الصيف!

أشارت Liaoqi Gang ، وزير مقاطعة Fenggang ، إلى أن Barry Osmanthus Waterpark هو جزء مهم من مشاريع سياحة مقاطعة Fenggang. لن يؤدي ذلك إلى تحسين شعبية المحلية بسرعة فحسب ، بل سيعزز أيضًا صورة المدينة وتحسين البيئة المعيشية.

فما تنتظرون؟ احصل على الاستعداد للافتتاح الكبير لـ Guizhou Barry Osmanthus Waterpark في أغسطس! المؤلف: Alunch https://www.lanchaowaterpark.com/