بناء حديقة مائية داخلية في فندق؟ هذا ما تحتاج إلى معرفته!

هل تخطط لإضافة حديقة مائية داخلية إلى فندقك الحالي أو تبدأ من نقطة الصفر مع مشروع بناء جديد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت في رحلة برية! إن بناء حديقة مائية داخلية ليس بالأمر الهين ، ويتطلب مساعدة من الخبراء في وقت مبكر من مرحلة التصميم.

للبدء ، ستحتاج إلى إجراء تحليل للسوق وجدوى. سيساعدك ذلك على تحديد حجم الحديقة المائية الداخلية الخاصة بك فيما يتعلق بحجم فندقك ، وتفضيلات المنطقة ، وتفضيلات الضيوف المحتملين على بعد 200 ميل من فندقك.

بمجرد حصولك على بصمة مؤقتة لحديقة المياه الداخلية الخاصة بك ، ستحتاج إلى استشارة مصمم حمام سباحة ومصنع للزلزال المائي. سيساعدونك في تحديد المكان الذي ستنتهي فيه الشرائح وتبدأ ، وتصميم دائرة نصف قطرها والمنزل المقبول ، وتحديد البصمة النهائية للمبنى الخاص بك.

ستحتاج أيضًا إلى النظر في الأنظمة المعقدة التي يجب دمجها لتوفير أعلى قيمة ترفيهية ممكنة. ويشمل ذلك مجاري HVAC ، والمضخات ، والأنابيب تحت الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى فحص العمل الخرساني والجدران والمؤسسات للحواف الحادة ، واختبار الشرائح للتأكد من أن تدفق المياه بسرعة مناسبة.

لا يعد بناء حديقة مائية داخلية مهمة صغيرة ، ولكن مع المساعدة والتخطيط المناسبين ، يمكنك إنشاء مساحة ممتعة ومثيرة لضيوفك للاستمتاع بها!

المؤلف: Allunch