لماذا تتزايد حصة السوق من حدائق مياه الأطفال: تحليل ”

مع تحسين مستويات المعيشة الحديثة ، يبحث الناس بشكل متزايد عن أشياء مثيرة ومثيرة وممتعة وممتعة للتسلية. إن صعود الحدائق المائية هو ترقية لحدائق الأطفال ، كما أنها دفعت صناعة معدات الملاهي التي تحظى بشعبية كبيرة ، مما يجعل المزيد من الحدائق المائية أكثر جاذبية للأطفال وحتى الآباء. ولكن لماذا تزداد حصة الحدائق المائية للأطفال بشكل كبير؟ لنلقي نظرة.

أولاً ، يعتمد حديقة الأطفال المائية على فلسفة العمل لكل شيء للأطفال ، مما يميزها عن الأجواء التجارية المفرطة في الحدائق الأخرى ، مما يجعل مجموعة العملاء المستهدفة أكثر قبولًا. حديقة الأطفال المائية هي مشروع جديد للمياه يجذب ركابًا مرتفعًا للغاية ويمكن أن يجلب تدفقًا كبيرًا للركاب إلى منطقة الأطفال. تبحث مراكز التسوق في جميع أنحاء العالم أيضًا عن اختراقات جديدة للمشروع.

ثانياً ، يمكن تقسيم قاعدة عملاء ملعب الأطفال إلى عملاء ثابتين وعملاء الأجهزة المحمولة. العملاء الثابتون هو مصدر مستقر نسبيًا لإيرادات ملاعب الأطفال الداخلية ؛ عملاء الهاتف المحمول عشوائي للغاية ويصعب التنبؤ به. بشكل عام ، فإن أول ما يجب على حدائق الأطفال الداخلية التي يجب أن تسعى جاهدة من أجلها مصدرًا ثابتًا للعملاء. بدون مصدر ثابت للعملاء ، من الصعب على حديقةك مواصلة العمل.

أخيرًا ، تحظى حدائق مياه الأطفال بشعبية كبيرة بين المستثمرين. لديهم مزايا الاستثمار الصغير ، ومساحة أرضية صغيرة ، وفترة البناء القصيرة ، والتشغيل المرن. ومع ذلك ، فإن حدائق مياه الأطفال غنية بالمحتوى ومليء بالمرح ، وتحظى بشعبية لدى الأطفال والآباء.

في الختام ، فإن الحصة المتزايدة في السوق من الحدائق المائية للأطفال ترجع إلى فلسفتها التجارية وقاعدة العملاء واتجاه الاستثمار. مع الاستراتيجيات الصحيحة ، يمكن أن تكون الحدائق المائية للأطفال نجاحًا كبيرًا.

المؤلف: Allunch