تجنب الأضرار الناجمة عن معدات تسلية المياه: 6 نصائح للإدارة

يمكن أن تكون معدات تسلية المياه مصدرًا رائعًا للمرح والترفيه ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا خطيرًا إذا لم يتم إدارته بشكل صحيح. لضمان سلامة ضيوفك ، إليك 6 نصائح لتجنب الأضرار الناجمة عن معدات تسلية المياه:

1. تجهيز منشأتك مع عدد كافٍ من الموظفين والمعدات المنقذة للحياة. تأكد من أن موظفي إنقاذ الحياة يرتدون زيًا موحدًا يسهل تحديده ، وأن لديهم أدوات الاتصال والاتصالات وإنقاذ الحياة اللازمة.

2. ضع تعليمات سياحية واضحة وعلامات التحذير في الأجزاء المناسبة من المعدات أو المنشأة. قم بتثبيت أجهزة التحكم في الحد الأقصى وحدها لمنع الجهاز من تجاوز المواقف المحددة مسبقًا أثناء التشغيل.

3. اختر معدات التسلية التي تلبي مواصفات السلامة. قم بتسجيل المعدات مع قسم الإشراف والإدارة على سلامة المعدات المحلية في غضون 30 يومًا من الاستخدام ، وإنشاء مرافق التسلية مع المستندات الفنية المناسبة.

4. تحقق من المعدات قبل التشغيل كل يوم. بعد التحقق والتشغيل ، يمكن تشغيل المعدات رسميًا ، ويجب إجراء سجل التشغيل.

5. تحقق من المعدات والحفاظ عليها بشكل أكثر شمولية كل ستة أشهر. تسجيل وأرشفة حالة التفتيش ، محتويات الصيانة ، والنتائج. الإشراف على استخدام المواد الكيميائية الخطرة ، وضبط ملصقات التحذير المقابلة.

6. تأكد من أن مشغلي معدات التسلية على نطاق واسع وموظفو الإدارة ذات الصلة قد اجتازوا فحص قسم الإشراف على سلامة المعدات وإدارته وحصلوا على التنسيق الموحد الوطني لشهادة موظفي العمليات الخاصة.

من خلال اتباع هذه النصائح ، يمكنك التأكد من أن معدات تسلية المياه آمنة وممتعة لجميع ضيوفك. المؤلف: Alunch https://www.lanchaowaterpark.com/