سبعة أشياء يجب أن تعرفها عند بناء الحديقة المائية

بناء حديقة مائية ليس بالأمر السهل. من اختيار الموقع الصحيح إلى ضمان سلامة الزوار ، هناك أشياء كثيرة يجب مراعاتها. فيما يلي سبع نصائح أساسية يجب وضعها في الاعتبار عند بناء حديقة مائية.

1. الموقع: يجب تحديد موقع وحجم الحديقة المائية من خلال حركة المرور المحلية وظروف حركة المرور ومستوى الاستهلاك وفريق الأعمال. الخيار الأفضل هو موقع مع حركة مرور مريحة وحركة المرور الكبيرة.

2. التخطيط: قم بدعوة شركة تصنيع معدات المائية لاتخاذ خطة ثم تخصيص معدات الحديقة المائية وفقًا لذلك. تأكد من تزويد الزائرين بمناطق للراحة والوجبات التجارية والمناظر الطبيعية.

3. اختيار المعدات: في السنوات الأخيرة ، تغير تكوين المعدات المائية. شرائح التلامس المادية أقل شيوعًا وتكون مجموعات شريحة المياه المركبة الكبيرة أكثر شعبية. تأكد من تكوين مرافق التسلية لكل من الشباب وكبار السن.

4. التصميم: تأكد من أن التصميم دقيق وكامل. تأخذ في الاعتبار نظام شبكة الحديقة بأكمله ، ونظام إمدادات المياه والصرف الصحي ، والمعدات مع نظام التحكم في إمدادات المياه. تخصيص الطرق السياحية المعقولة ، ويضع التسوق ، وتناول الطعام ، والراحة ، والمرافق العامة.

5. التسهيلات: لا تكون حريصًا على شراء المعدات الأجنبية. تأكد من توفير الدعم الكافي لهيكل الصلب البلاستيكي الألياف الزجاجية. اختر المنتجات الميكانيكية والكهربائية ذات النوعية الجيدة لنظام إمدادات المياه.

6. السلامة: بعد تحديد تصميم معدات الحديقة المائية واختباره وتفتيشه ، تأكد من استخدامه بشكل صحيح. انتبه إلى التفاصيل في عملية البناء لضمان سلامة الزوار.

7. القانون المدني: تأكد من الامتثال لمتطلبات القانون المدني في عملية البناء. انتبه إلى أفضل مواد لصنع تجمع المياه وأسفل البركة ، والمواد البرية الأكثر مكافحة في الحديقة المائية.

عند بناء حديقة مائية ، يجب أن تضع هذه النصائح السبعة في الاعتبار. من خلال الموقع الصحيح ، والتخطيط ، واختيار المعدات ، والتصميم ، والمرافق ، والسلامة ، والامتثال للقانون المدني ، يمكنك التأكد من أن الحديقة المائية الخاصة بك هي النجاح.

المؤلف: Allunch