العنوان: إدارة السلامة ضرورية لعمليات الحديقة المائية

أساليب إدارة العمليات عشرة آلاف ، ولكن أولها هي إدارة السلامة! إدارة السلامة في إدارة العمليات ضرورية! وذلك ناشداً لكل ممارس ومستثمر في حديقة المياه إيلاء اهتمام كبير لإدارة السلامة في العمليات في الحديقة المائية.

تشمل فئات السلامة الشائعة في الحدائق المائية السلامة الشخصية ، وجودة المياه ، وأمن الممتلكات ، وسلامة الأغذية ، والسلامة من الحرائق ، وأمن الطلب ، وسلامة المعدات. تشمل حوادث السلامة الشخصية وطرق الوقاية من الغرق والكدمات والسقوط والانقراض العائمة. لضمان السلامة ، ينبغي تنفيذ عمليات تفتيش السلامة اليومية للمنشأة ، وآليات الإشراف ، وأنظمة الحارس المنفذ ، ومراكز مراقبة العمليات ، وتقييم السلامة الخارجية ، ومستويات أعلى من إدارة الحياة المائية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تحسين تدابير السلامة لمرافق تسلية المياه ، ويجب جمع معلومات السلامة وتصحيحها خلال الفترة المغلقة.

دع كل زائر يستمتع ويلعب بأمان. هذه هي مهمة كل ممارس في الحديقة المائية. فقط من خلال اليقظة دائمًا ، يمكن أن تتحمل مسؤولية الشركات ، وتعلم وتنفيذ أساليب إدارة السلامة المتقدمة باستمرار ، يمكن أن يحمي شخصيات السياح وإنشاء حديقة مائية آمنة وسعيدة.

المؤلف: Allunch