مرحبًا بكم في المركز الفاخر لأكبر حديقة داخلية في أوروبا – عالم المياه Suntago!

هل أنت مستعد لتجربة النهائي في الرفاهية والاسترخاء؟ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! Suntago Water World هي أكبر حديقة مائية داخلية في أوروبا ، وتقع في Wręcza ، بالقرب من مدينة Mszczonów ، على بعد أقل من ساعة بالسيارة من Capital Warsaw.

الحديقة عبارة عن 67000 متر مربع ، مع 18 حمام سباحة ، 32 شريحة مائية (بما في ذلك الأطول في أوروبا على ارتفاع 320 مترًا!) الأشجار! تحافظ الحديقة أيضًا على درجة حرارة استوائية تبلغ 32 درجة مئوية (89 درجة فهرنهايت) وتوفر ثلاث تجارب مختلفة: Jamango ، ومتنزه مائي ، وساونا.

غرفة الساونا والساونا مفتوحة فقط للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا ، وتضم منطقة الاسترخاء حمام سباحة ساخن وبار حمام سباحة وحديقة استوائية محاطة بـ 700 شجرة نخيل مستوردة. يتم تجهيز غرف منفصلة بأحواض استحمام من أملاح البحر الميت والبوتاسيوم والكبريت ومعادن الشفاء الأخرى.

يعد Jamango Water Park في المقام الأول منطقة للعائلات للاستمتاع ببعضها البعض. يحتوي على العديد من حمامات السباحة ، و “نهر كسول” ، وحمامات موجية مع أسطح قابلة للسحب ، ومتنزه تصفح اصطناعي ، وشرائح مائية. أطول واحد يعبر ردهة الحديقة ويسقط خمس مرات على الأرض.

Suntago Water World هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء. تعال وتجربة الرفاهية والاسترخاء لأكبر حديقة مائية داخلية في أوروبا!

المؤلف: Allunch